سمك هو جزء مهم من المأكولات القطرية، وتتوفر وفيرة في المنطقة. تقليديا، كان صيد السمك مصدرا موثوقا لإيرادات قطر. ويجري حاليا إجراء المزيد من البحوث في مجال زراعة الأسماك البحرية، مع احتمال أن تصبح قطر واحدة من الشركات الرائدة عالميا في هذا المجال. وعلى الرغم من ازدهار سوق السمك في قطر يوما بعد يوم، إلا أن العديد من المشاكل تواجه العملاء مثل عدم سهولة الوصول إلى الموقع، وقلة الوقت للتعامل مع البائعين مباشرة، وعدم توفر منتج معين، وفوارق التكاليف، وما إلى ذلك.


Fish.qa هو منصة التجارة الإلكترونية، مع خطة شراء والتوزيع المركزية، والتي تم تطويرها للتغلب على هذه الصعوبات التي يواجهها العملاء. الباعة أيضا يستفيدون منا أيضا، كما أنها يمكن الاستفادة من مبيعاتها والربح من خلال سرد أعمالهم معنا!

سوق السمك المركزي هو المكان الذي ستجد فيه أكبر عدد من الأكشاك والأسماك في قطر. في وقت سابق كان يقع في أبو هامور وكان من السهل الوصول إلى سكان الدوحة. ولكن في الآونة الأخيرة، تحولت إلى أم صلال، التي هي على مسافة أكبر نسبيا من الدوحة.

Fish.qa هي المبادرة الأولى من نوعها في قطر في هدفها ونطاقها. نحن حريصون على تلبية الطلبات المتنوعة للعملاء، وأنها سوف تكون قادرة على الاختيار من 60+ أنواع من الأسماك المتاحة في قطر، والتي سيتم سرد في موقعنا! ويمكن طلب الأسماك على الانترنت من موقعنا على الانترنت، أو عن طريق الهاتف، وسيتم تسليم المنتج الخاص بك أمر إلى موقعك في فتحة الوقت المتفق عليها. يمكن لأكشاك الأسماك المحلية من جميع أنحاء قطر أن تخلق صفحات فريدة من نوعها للبائعين في موقعنا الإلكتروني وتذكر مبيعات الأسماك فيها. ويمكنهم أيضا إدراج عروضهم، والترقيات، وما إلى ذلك. نظرا لوجود العديد من الأكشاك السمكية في قطر مع نطاقات المنتجات المختلفة وعامل التوافر، سيتم توفير خدماتنا في جميع أنحاء قطر.

إذا اختار العملاء الأسماك من fish.qa، وسوف تكون قادرة على رؤية البائعين قائمة في منطقتهم، في ترتيب أرخص الأسعار إلى أعلى سعر، والتي يمكن أن تجعل الشراء. جميع المحلات المدرجة في fish.qa يأتي تحت نظام تصنيف لضمان الجودة.

  • 60 + أنواع من الأسماك.
  • التوصيل المجاني في جميع أنحاء قطر.
  • صفحات بائع مميزة مع عروض يومية أو موسمية، وعروض ترويجية، وما إلى ذلك.
  • نظام التقييم وملاحظات العملاء.
  • قيمة كبيرة مقابل المال والوقت.
Logo
Logo